الرئيسية / تردد قنوات وبرامج / احدث تردد لقناة ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي حصريا
احدث تردد لقناة ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي حصريا
احدث تردد لقناة ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي حصريا

احدث تردد لقناة ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي حصريا

احدث تردد لقناة ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي حصريا 

تعد قناة ناشونال جيوجرافيك ابو ظبي من اشهر القنوات التي تقدم العديد من البرامج المميزة، عن الحياة البرية والعلوم التكنولوجية، والسفر حول العالم ومجالات الثقافة المختلفة، وقناة ناشونال جيوجرافيك، يتابعها بشغف الكثيرون، والقناة تبث من مدينة ابوظبي التابعة لدولة الامارات العربية المتحدة ، وتذاع علي مدي 24 ساعة باللغة العربية، واطلقت هذه القناة الرائعة عام 2009.

قناة ناشيونال جيوجرافيك ابو ظبي الوثائقية :

تقدم القناة باقة رائعة من الافلام والبرامج الوثائقية عبر شاشتها وعلي مددار 24 ساعة ، والقناة تابعة لمنظمة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي العالمية وتعرض افلام وبرامج ثقافية عن الطبيعة والعلم والحضارة والتاريخ، وتوجد من القناة عدة نسخ من بينها القناة التي نحن بصدد ذكر ترددها، وقد تم اطلاق القناة في عام 1997 في الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة واوربا واستراليا، وتوجد الان القناة في 162 دولة ب27 لغة في 231 مليون منزلن وتعد وبلا منازع أفضل قنوات الشرق الاوسط.
تردد قناة ناشونال جيوجرافيك علي عرب سات وعلي نايل سات
وتردد القناة علي نايل سات هو 12226 افقي ، اما علي عرب سات 11804 عمودي ايضا، ومعدل الترميز في عرب سات ونايل سات هو 27500.

ما يعرض علي قناة ناشيونال جيوجرافيك ابو ظبي:

تقدم القناة باقة من البرامج الماتعة المتنوعة التي تلاقي اقبال كبير جدا نذكر منها مثالا
أعقد الاصلاحات ويقدم ماهيا الحلول التي يتطلبها اصلاح بعض من اكبر الألات في العالم.

هندسة عبقرية كيف أدى قفص طيور الي بناء ناطحة السحاب تاييه 101؟ ريتشارد هاموند يثبت الصلة.

أيام عصيبة علي كوكب الارض ويتحدث البرنامج عن اضطرار العلماء والمحققون الي البحثعن حلول جذرية للاحداث والمعضلات المشتته من اعماق مخزون المياه بالعالم.

صنارة صيد ويتحدث عن سباق الناقلات العملاقة مع الزمن لتسليم العمل في الوقت المحدد.

اساطير العالم الجليدي وهو دخول حصري للقوارب والمنقذين وهم يتحدون المياه المليئة بالبكتيريا وياصرعون باستماتة لانقاذ الحيوانات المحتضرة.

وبرامج عديدة اخري مثل :- احاجي التاريخ والكنز المفقود والتايتنك تعود للحياة وانشاءات عملاقة وتحقيقات الكوارث الجوية وتفجيرات هندسية وحقيقة ام زيف.

كما ان القناة تقدم مزيجا رائعا عن الحياة البرية مثل الحياة البرية في الاسكا واليابان واستراليا وسيبيريا
والكثير والكثير جدا من البرامج الوثائقية الرائعة التي تعود بالنفع علي مشاهديها.

نصائح لمشاهدة القناة:

دائما نشاهد الكثير من المختصين المحذرين من مساوئ قضاء وقت كبير امام شاشات التلفاز يطلبون من مشاهديه ناصحين لهم بان شاهدوا قناة ناشيونال جيوجرافيك ابو ظبي لما تتمتع به من ميزات طيبة وبرامج تساعد علي تنمية العقل .
ونعيد التاكيد علي التردد الخاص بالقناة دفعا للنسيان فتردد القناة علي النايل سات 1226 ومعدل الترميز 27500
وعلي عرب سات تردد اقناة 11804 ومعدل الترميز 27500 ايضا.
وترردها علي القمر الصناعي بدر6 هو 11804 ومعدل الترميز 27500

ولغة القناة هي اللغة العربية ، حيث تقد لنا البرامج الوثائقية مبلجة باللغة العربية ميسرة وسهله مما يجعلها مناسبة لجميع الاعمار ومختلف الثقافات، فقط لك ان تنظلا نظرة الي القناة وماتقدمه مثلا عالم جديد ينشأ في كافة بلاد العالم، انقطع عن واقعك السئ وعش الطبيعة علي حقيقتها علي القناة.

قناة ناشيونال جيوجرافيك ابو ظبي من اشهر القنوات التلفزيونية التي تقدم برامج عن الحياة البرية والعلوم والتكنولوجيا ومجالات الثقافة المختلفة،وهي قناة متحة للجميع وغير مشفرة فمنذ شهر يوليو 2009 الي الان ومدادها لا نيقطع ونفعها دائم ، فهي القناة التي يستفيد منها الجميع بمختلف توجهاتهم وميولهم، فهي قناة تنقلك من هنا الي هناك حيث الطبيعة الخلابة .

شاهد أيضاً

أهم ماتقدمه قناة ناشيونال جيوجرافيك الرائعه

  يطالعنا قمر النايل سات بالكثير من القنوات الهادفة أو غير ذلك، ومن أكثر القنوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *